Monday 22 October 2018
Contact US    |    Archive
3 months ago

Batman Robin هدد مشوار جورج كلوني.. 5 أفلام فاشلة أبطالها نجوم

الإنسان مُعرض للخطأ في أي لحظة والفنان ليس استثناء، فكما يقول المثل الشعبي أنا مش مغسل وضامن جنة كدلالة على أن الإنسان لا يستطيع التنبؤ بنتائج أفعاله، فما عليه سوى أن يقدم أفضل ما لديه ثم يجلس لينتظر النتائج التي قد تكون سيئة وقد تكون جيدة، لا يعلم أحد سوى الله وحده المستقبل، وكل فنان حتى لو كان من أكثر ممثلي جيله موهبة يمتلك فيلما في تاريخه لا يرضى عنه، فيلم فشل جماهيريًا أو نقديًا لدرجة جعلت الجمهور يتساءل ما الذي جذبه إليه منذ البداية، وفي هذا التقرير الذي يقدمه موقع Cheatsheat الأمريكي نستعرض أبرز الأفلام التي فشلت جماهيريًا ونقديًا رغم أن أبطالها نجوم لامعون في هوليوود.. 1- Collateral Beauty النجم ويل سميث اعتاد محبوه على تقديمه أفلاما تحطم شباك التذاكر الأمريكية فور صدورها؛ فالممثل معروف عالميًا بشعبيته وأفلامه الخفيفة الممتعة، لذلك توقع الجمهور أن يكون فيلمه Collateral Beauty استمرارا لمسيرته الناجحة في السينما، خاصة أن الفيلم يتضمن كثيرا من النجوم الكبار أيضًا مثل إدوارد نورتون، وهيلين ميريل، وكيرا نايتلي، والفائزة بجائزة الأوسكار كيت وينسليت، ولعل أحد أهم أسباب فشل الفيلم هو فقدانه القدرة على إيصال الهدف منه؛ فالفيلم يحمل رسالة إنسانية مؤثرة هي الفرق بين الحياة والموت والخط الرفيع الذي يربطهما من خلال قصة الإعلامي الشهير الذي يواجه مأساة في مدينة نيويورك مرتبطة بحادث فقدان ابنته، الفيلم رغم رسالته النبيلة فقد فشل في إيصال مشاعر الممثلين للجمهور، ليخيب آمال الأخير في السينمات عند عرضه. 2- Texas Chainsaw Massacre: The Next Generation سلسلة أفلام الرعب الشهيرة التي تحكي -باختصار- عن قاتل مجنون يستخدم المنشار في قتل ضحاياه، وباختلاف أجزاء الفيلم نشاهد شخصيات جديدة ومحاولات قتل مختلفة، لكن هذا الجزء على عكس أجزاء الفيلم الأخرى جاء مخيبا للآمال بشكل واضح، ولم يكتف بكونه فيلما سيئا فقط، وإنما أصبح علامة سوداء في تاريخ أبطاله مهنيًا، رغم أن بطليه قد فازا بالأوسكار سواء ماثيو ماكونهي أو رينيه زيلوجر، صحيح أن الفيلم جاء في وقت مبكر لم يكونا فازا فيه بالأوسكار بعد، إلا أنهما كانا من نجوم الصف الأول في ذلك الوقت، الذي ينتظر فيه الجمهور أفلاما في السينمات بفارغ الصبر. 3- Jaws: The Revenge من الصعب تخيل أن سلسلة ناجحة مثل سلسلة أفلام Jaws من الممكن أن يقوم صناعها بإنتاج فيلم مبني على قصة يكون بهذا السوء، ل

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

مدرس متابعة math 0581385537

- دي ون جی مصر
هشتک:   

Batman

 | 

Robin

 | 

هدد

 | 

مشوار

 | 

جورج

 | 

كلوني

 | 

أفلام

 | 

فاشلة

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع