Monday 24 July 2017
Contact US    |    Archive

الخارجية: تأشيرة دخول مسبقة على القطريين تطبيقًا لمبدأ المعاملة بالمثل

قال أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية: إن الدول الداعية لمكافحة الإرهاب الأربعة مازالت متمسكة بالموقف الذي أعلنته. وأضاف أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج المواجهة المذاع عبر فضائية ...

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.
هشتک:   

الخارجية

 | 

تأشيرة

 | 

دخول

 | 

مسبقة

 | 

على

 | 

القطريين

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع