Wednesday 22 November 2017
Contact US    |    Archive

سقوط الإعلام المصري في امتحان (اليونسكو)

بقلم: محمد عبدالقدوس السفيرة مشيرة خطاب إنسانة ممتازة ولكن للأسف حظها سيئ فقد كانت ممثلة للنظام الذي يحكمنا الذي لا يحترم الثقافة ويغلق المكتبات وبلغ ما تم إغلاقه خلال الفترة الأخيرة 27 مكتبة بالإضافة إلى مئات من المواقع المحجوبة! فكيف تطلب مرشحته ان تكون رئيسة لأضخم صرح ثقافي في العالم وهو اليونسكو. وأسوأ ما في هذا الموضوع كشفه للتردي الذي وصل اليه الإعلام المصري وسوء أحواله! لم تكن هناك أبدا تغطية موضوعية للحدث الكبير، بل ركزت فقط على الهجوم على قطر وتشويه سمعتها عمال على بطال كما يقول المثل المصري. وكل أخبار معركة اليونسكو وأسرار ما جرى عرفتها من مصادر أجنبية.. عرفت مثلا ان فرنسا ألقت بكل ثقلها في هذه المعركة ولم تكن تقبل الخسارة في عقر دارها. وكان الرئيس الفرنسي الجديد يصطحب مرشحة اليونسكو الفرنسية في كل جولاته الخارجية ويقدمها لرؤساء دول العالم ، ويزكيها وهكذا باتت معروفة للجميع! وعلمت أيضا أنها ...

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

ونحن لكم بالمرصاد (4)

- البوابة نيوز

لا تفتح الكبّوت

- البوابة نيوز
هشتک:   

سقوط

 | 

الإعلام

 | 

المصري

 | 

امتحان

 | 

اليونسكو

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع